جاري التحميل الآن

نزلاء سيدي علي مومن يحتفون بسيدنا رمضان

نزلاء سيدي علي مومن يحتفون بسيدنا رمضان

كعادتها كل سنة بشراكة مع عمالة سطات نظمت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، يوم أمس الأربعاء في السجن المحلي علي مومن، إفطارا جماعيا لفائدة جميع النزيلات والنزلاء الأحداث الموجودين بالمؤسسة السجنية.

   وقد تم بهذه المناسبة  تنظيم مباراتان استعراضيتان لكرة القدم كان طرفاها  شباب نهضة سطات والنزلاء الأحداث، ثم مبارة أخرى  جمعت فريق  الفنانين ونزلاء هذه المؤسسة  .

واتتم هذا النشاط  بتتويج النزلاء الفائزين  بمسابقات حفظ القرآن الكريم وتجويده والحديث وشرحه؛ كما تم تتويج الفريق الفائز في البطولة الرمضانية لكرة القدم المصغرة التي احتضنتها المؤسسة السجنية .

وقد أوضح السيد بنعيسى بناصر، رئيس قسم العمل الاجتماعي والتأهيل التربوي والثقافي لفائدة السجناء بالمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، أن المندوبية تنظم، بمناسبة شهر رمضان الفضيل، وعلى غرار كل سنة، بمعية شركائها، إفطارا جماعيا لفائدة نزيلات ونزلاء المؤسسات السجنية.

كما أكد ، في تصريح للصحافة، أن الإفطار يروم تعزيز القيم الروحية والدينية لدى النزلاء، ومشاركتهم في مائدة إفطار واحدة إلى جانب مجموعة من الفنانين والرياضيين والصحافيين والسلطات المحلية.

و أعربت الفنانة المغربية حنان الفاضلي عن سعادتها بالمشاركة للمرة الثانية في مثل في هذا الحدث، الذي يعتبر خير دليل على التلاحم والتآزر الذي يميز المجتمع المغربي.

كما نوهت  أن مثل هذه المبادرات الإنسانية من شأنها أن تدخل الفرحة والسرور على قلوب النزلاء، وتساهم في إنجاح عملية إعادة إدماجهم داخل المجتمع.

هذا وقد شهد  الحدث حضور السيد  إبراهيم أبو زيد، عامل إقليم سطات، وعدد من ممثلي السلطات المحلية، إضافة إلى  شخصيات بارزة من عالم الفن والرياضة وثلة من الإعلاميين والصحافيين.

مشاركة المحتوى:

إرسال التعليق